ad

الأحد، 21 أبريل 2013

تذاكر مباراة الهلال vs العين

ad111

أعلنت شركة "موبايلي" الشريك الرسمي لنادي الهلال أن تذاكر مباراة الفريق مع العين الإماراتي في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا 2013، سيتم طرحها اعتبارًا من الأحد عبر متجر النادي في شارع التحلية بالرياض وفي استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.
 
وشددت "موبايلي" على الجماهير الهلالية أن تقوم بشراء التذاكر من نقاط البيع الرسمية المحددة لضمان الحصول على التذاكر بالأسعار الأصلية.

وسيبدأ البيع في جميع المنافذ ابتداءً من الساعة الرابعة عصرًا إلى العاشرة مساء، على أن تنتقل نقاط البيع (الثلاثاء) إلى منافذ بيع التذاكر في استاد الأمير فيصل بن فهد الذي سيحتضن المواجهة.

كما أكدوا أنهم قد أرسلوا رسائل لجميع الأعضاء في البطاقتين الفضية والبلاتينية للتنسيق معهم حول كيفية حصولهم على تذاكرهم، وتم التواصل مع المشتركين في البطاقة الزرقاء لإبلاغهم أن لهم كامل الأولوية في الحصول على التذاكر، خصوصًا أن هذه المباراة ينتظر أن تشهد حضورًا جماهيريًا لا سيما وأنها تقام على أستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

من جهة ثانية بدأ القائمون على برنامج عضوية الهلال أمس بالتواصل مع المشتركين الذين يرغبون في حضور المواجهة الآسيوية الهامة لإعطائهم الأولوية في الحصول على تذاكر المباراة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق