ad

الجمعة، 26 أبريل 2013

النجم المصرى محمد صلاح تحت الميكرسكوب وصراع بين توتنهام وبيرن ميونخ ومان يونايتد وبازل يطلب 15 مليوون دولار لبيعه

ad111
دخل اللاعب المصري المحترف في صفوف بازل السويسري محمد صلاح في دائرة اهتمام توتنهام الإنجليزي بقوة بعد متابعة النادي للاعب المتألق في فريق النادي السويسري.

جاء ذلك وفقاً لصحيفة "الديلي ميل" التي أشارت إلى أن مندوبين من توتنهام لم يتوقفوا عن الحديث بخصوص صلاح أثناء تواجدهم في المدرجات أمس لمشاهدة مباراة بازل أمام تشيلسي في الدوري الأوروبي والتي إنتهت بهدفين لهدف للبلوز.

وأبدى "بواش" المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي نيته للتعاقد مع اللاعب رغم معرفته بأن بازل سيطلب ما يفوق الـ10 مليون جنيه استرليني نظير الاستغناء عن راقص البالية الفرعوني "صلاح".

ويسعى جوارديولا المدير الفني الجديد لبايرن ميونخ بداية من الموسم المقبل أن يستقطب صلاح بعدما لفت نظره إليه رئيس النادي، وتابعه بقوة خلال المباريات الأخيرة.


يذكر أن محمد صلاح أدى بقوة وفنية وحرفية عالية مع فريقه تحديداً في مواجهة توتنهام الإنجليزي ليذيق اللاعب الطائر

وقام الموقع المهتم بتقارير الإنتقالات العالمية بوصف أداء الفريق السويسري مؤخراً بأداء أتليتك بلبلو الموسم الماضي والذي ودع البطولة علي يد أتليتكو مدريد.

وأشاد التقرير بالفرعون محمد صلاح صاحب الـ 20 عامًا الذي نجح في صناعة أربعة أهداف لفريقه خلال 11 مباراة أوروبية شارك فيها مع الفريق، بالإضافة إلي هدفه في شباك توتنهام الإنجليزي قبل الإطاحة به من دور الربع النهائي من البطولة.

وأختتم الموقع تقريره قائلاً:"يجب أن يُلقي مسئولو المان يونايتد نظرة ثاقبة علي شباب الفريق السويسري في ظل رغبتهم في إيجاد مواهب جديدة في الفترة القادمة".







0 التعليقات:

إرسال تعليق