ad

السبت، 27 أبريل 2013

تريكة امام الظفرة وتفكيره مع الاهلى وغياب جدوو عن النمور

ad111
يستضيف فريق بني ياس الإماراتي نظيره الظفرة ضمن مباريات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الممتاز بعد سلسلة من الهزائم المحلية والأداء الغير مقنع في الفترة الأخيرة.

وتنطلق المباراة في السابعة إلا ربع مساء اليوم "السبت" علي ملعب السماوي في محاولة من محمد أبو تريكة ورفاقه لحصد الثلاث نقاط وملاحقة النادي الأهلي الإماراتي علي المركز الثاني بعد نشوة فوز بني ياس علي المحرق البحريني في نصف النهائي بدوري أبطال الخليج.

ويحتل بنى ياس المركز الثالث برصيد 42 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن الأهلى صاحب المركز الثانى، فيما يحتل الظفرة المركز الثامن برصيد 29 نقطة.

بينما ينتظر فريق هال سيتي مواجهة صعبة للغاية عندما يحل ضيفاً علي بارنسلي بملعب أوكويل ضمن مباريات الإسبوع الـ45 من منافسات الدرجة الأولي للدوري الإنجليزي

ويدخل هال سيتي -الذي يضم بين صفوفه الثلاثي المصري (أحمد المحمدي – أحمد فتحي – محمد ناجي جدو)- المباراة وتركيزه علي الثلاث نقاط لخطف بطاقة الصعود للدوري الممتاز بالحصول علي المركز الثاني خلفاً لكارديف سيتي"

وتنطلق المباراة في الرابعة عصر اليوم "السبت"، ومن المقرر أن يغيب مهاجم الفريق "جدو" عن المباراة بسبب إصابته في القدم كما صدر عن الموقع الرسمي للنمور.


0 التعليقات:

إرسال تعليق