ad

الأحد، 28 أبريل 2013

شوبير يتمنى ... وهل من يسانده للتحقييق

ad111
أعرب أحمد شوبير المعلق الكروى والمذيع التلفزيونى الحالى وحارس مرمى النادى الاهلى ومنتخب مصر السابق على أنه استفاد من درس مرتضى منصور ويتمنى أن يكون رئيس النادى الأهلى فى المستقبل.
وكان أحمد شوبير ظهر مع وائل رياض على قناة النهار سبورت ببرنامج كورة وبس ورد على سؤال عن تجربته مع مرتضى منصور قائلا " لايوجد شىء يكسرنى أو يهد من قواي ، هذا الموضوع تعلمت منه كثيرا وفهمت منه الكثير وجميل أنى خضت تجربة كهذه لأنها أفادتنى كثيرا".
وردا على سؤال عن تواجده في النادى في الفترة الحالية " الأجواء لاتسمح بتواجدي في النادي الأهلي وأتمنى أن أكون على قرارى ، لأني ضعيف أمام النادي الأهلي الذي جلب لي الخير والنجومية والشهرة والعز وكل شىء وأتمنى أن لاتكون خوض الانتخابات القادمة ".
وأوضح شوبير أن الأهلي يمر حاليا بفترة عصية قائلا أنه لم يرى من قبل جماهير الأهلي تقتحم النادي أو تسب رئيس النادي أو تدخل يوميا في إضراب أو اعتصام أو تتوقف مشاريع النادي بهذا الشكل .
وأكمل " أستطيع التغيير في النواحى الإدارية أو المادية أو الفنية بالفعل العمال يحتاجون الدعم ولا يوجد مرتبات ولا مكافأت ولا أي شىء ووصفهم "بالغلابة" ، وأشار إلى أن اللاعبين أيضا لا يأخذون مستحقاتهم ولكنهك صابرون لأنهم يعلمون تمام العلم أن الاهلي لن يسرق أحد ، وهذا ليس دفاعا عن ادارة النادى ولكنهم لا يملكون إيرادات تصرف على نشاطات النادى وحتى عندما عاد النشاط الرياضي فى مصر عاد بدون جماهير التي كانت ايراداتها تساعد بشكل كبير للغاية ".
ويعتبر السؤال عن نية شوبير فى الترشح على منصب رئيس النادى الاهلى أهم الاسئلة ورد شوبير قائلا " انه طموح وحلم مشروع ان يكون رئيس النادى الأهلى لأنه عضو في النادى منذ عام 77 وعضو عامل منذ 84 ويمتلك علاقات وحب وشعبية ومصداقية داخل النادى الأهلي وخارجه ويتصور أن منصب رئيس النادى الاهلى الآن أهم من منصب رئيس وزراء مصر"

0 التعليقات:

إرسال تعليق